المستلزمات الزراعية

فيتا ماكس

853 مشاهدة
فيتا ماكس VITAMAX

أحد منتجات شركة أللر أكوا لاعلاف الاسماك

تعمل المكونات النشطة في أعلاف VITAMAX على تعزيز جهاز المناعة الطبيعي وإعداد الأسماك للتعامل مع المواقف العصيبة مثل التصنيف والنقل وانخفاض جودة المياه والتحصين وتغيرات درجات الحرارة وضغط المرض. يتم إثراء أعلاف VITAMAX بفيتامين C وفيتامين E والنيوكليوتيدات والجلوكان و monoglycerides قصيرة السلسلة (SCM). يتم ضبط كمية كل مكون لتحقيق أقصى تأثير بدون جرعة زائدة. يمكن أن تؤثر المكونات النشطة في VITAMAX بشكل إيجابي على الجهاز المناعي للأسماك. وهذا بدوره يمكن السمكة من التعامل بشكل أفضل مع المواقف العصيبة المختلفة التي تتعرض لها أثناء نموها. يمكن أن تدعم وظيفة المكونات النشطة ومزيجها وتركيزها كل جهاز المناعة ، المناعة الفطرية والتكيفية للأسماك على النحو الأمثل. فيتامين سي وظائف مضادات الأكسدة ، والتي تساهم في تحسين وظيفة وحماية الخلايا المناعية. فيتامين هـ مخزنة بشكل رئيسي في غشاء الخلية. هنا يعمل كمضاد للأكسدة ويحمي الأحماض الدهنية غير المشبعة في غشاء الخلية من الجذور الحرة. هذه الحماية تمنع تلف الخلايا. نيوكليوتيدات مواد البناء للحمض النووي ، وسيط استقلاب الطاقة وإشارات الخلية. تشير التجارب إلى أن المكملات الغذائية تعزز مقاومة العدوى وتحسن كفاءة التطعيم. جلوكان عديدات السكاريد طويلة السلسلة من جدار خلية الخميرة - تساعد على تنشيط جهاز المناعة للدفاع ضد مسببات الأمراض الغازية. أحادي الجليسريد ذو السلسلة القصيرة (SCM) هذه أنواع خاصة من الدهون لها وظائف معينة. يمكن لـ SCM إلغاء تنشيط الخلايا البكتيرية ، عن طريق تجاوز جدار الخلية والغشاء. يتم إخفاء SCM في الجلسرين المستخدم كمصدر للطاقة للبكتيريا. داخل الخلية البكتيرية ، يتسبب SCM في حدوث تحول في الرقم الهيدروجيني للخلية ، مما يؤدي إلى تدهور كل من غشاء الخلية والحمض النووي. وبالتالي يتم إلغاء تنشيط الخلية. باستخدام فيتاماكس يوصى باستخدام أعلاف VITAMAX قبل أسبوعين من فترات الإجهاد المتوقعة ، من أجل تقوية الجهاز المناعي للأسماك. يوصى أيضًا بالاستمرار في إطعام VITAMAX أثناء وبعد فترات الإجهاد لتحقيق أقصى تأثير.

ad here

معلومات عن فيتا ماكس

المحتوي من المركبات الغذائية فيتامين سي وظائف مضادات الأكسدة ، والتي تساهم في تحسين وظيفة وحماية الخلايا المناعية. فيتامين هـ مخزنة بشكل رئيسي في غشاء الخلية. هنا يعمل كمضاد للأكسدة ويحمي الأحماض الدهنية غير المشبعة في غشاء الخلية من الجذور الحرة. هذه الحماية تمنع تلف الخلايا. نيوكليوتيدات مواد البناء للحمض النووي ، وسيط استقلاب الطاقة وإشارات الخلية. تشير التجارب إلى أن المكملات الغذائية تعزز مقاومة العدوى وتحسن كفاءة التطعيم. جلوكان عديدات السكاريد طويلة السلسلة من جدار خلية الخميرة - تساعد على تنشيط جهاز المناعة للدفاع ضد مسببات الأمراض الغازية. أحادي الجليسريد ذو السلسلة القصيرة (SCM) هذه أنواع خاصة من الدهون لها وظائف معينة. يمكن لـ SCM إلغاء تنشيط الخلايا البكتيرية ، عن طريق تجاوز جدار الخلية والغشاء. يتم إخفاء SCM في الجلسرين المستخدم كمصدر للطاقة للبكتيريا. داخل الخلية البكتيرية ، يتسبب SCM في حدوث تحول في الرقم الهيدروجيني للخلية ، مما يؤدي إلى تدهور كل من غشاء الخلية والحمض النووي. وبالتالي يتم إلغاء تنشيط الخلية.
المكونات تعمل المكونات النشطة في أعلاف VITAMAX على تعزيز جهاز المناعة الطبيعي وإعداد الأسماك للتعامل مع المواقف العصيبة مثل التصنيف والنقل وانخفاض جودة المياه والتحصين وتغيرات درجات الحرارة وضغط المرض. يتم إثراء أعلاف VITAMAX بفيتامين C وفيتامين E والنيوكليوتيدات والجلوكان و monoglycerides قصيرة السلسلة (SCM). يتم ضبط كمية كل مكون لتحقيق أقصى تأثير بدون جرعة زائدة. يمكن أن تؤثر المكونات النشطة في VITAMAX بشكل إيجابي على الجهاز المناعي للأسماك. وهذا بدوره يمكن السمكة من التعامل بشكل أفضل مع المواقف العصيبة المختلفة التي تتعرض لها أثناء نموها. يمكن أن تدعم وظيفة المكونات النشطة ومزيجها وتركيزها كل جهاز المناعة ، المناعة الفطرية والتكيفية للأسماك على النحو الأمثل.
المزايا والإستخدام باستخدام فيتاماكس يوصى باستخدام أعلاف VITAMAX قبل أسبوعين من فترات الإجهاد المتوقعة ، من أجل تقوية الجهاز المناعي للأسماك. يوصى أيضًا بالاستمرار في إطعام VITAMAX أثناء وبعد فترات الإجهاد لتحقيق أقصى تأثير.

معلومات اضافية

نوع الحيوان اسماك
مرحلة النمو حافظ

تقديم طلب شراء

يجب التسجيل لتتمكن من تقديم طلب شراء

برجاء تسجيل الدخول